السبت , فبراير 16 2019
الرئيسية / الاخبار / متصفح البلوكتشين بريف يمنح مستخدميه حرية الوصول إلى المحتوى المميز لموقع شيدر

متصفح البلوكتشين بريف يمنح مستخدميه حرية الوصول إلى المحتوى المميز لموقع شيدر

أبرم متصفح الإنترنت القائم على تكنولوجيا البلوكتشين بريف Brave شراكة مع موقع الأخبار شيدر Cheddar لمنح مستخدميه حرية الوصول إلى المحتوى المتميز لفترة محددة.

 

وأعلنت الشركتان يوم الثلاثاء 29 يناير/كانون الثاني أن مستخدمو متصفح بريف سيتمكنون تلقائياً من الدخول إلى المحتوى المتميز على موقع شيدر على مدار الأشهر الثلاثة القادمة بدءاً من اليوم 29 يناير/كانون الثاني.

 

وقال جون شتاينبرغ، مؤسس شركة شيدر والرئيس التنفيذي لها: “يشعر المشاهدون على موقع شيدر بهوس تجاه عالم التشفير، حتى أننا قدمنا برنامجاً مخصصاً، ذا كريبتو كريز، The Crypto Craze. وبدت فكرة الوصول إلى المحتوى المتميز لمستخدمي بريف باستخدام العملات المشفرة، دون الحاجة إلى الاشتراك، طريقة طبيعية لإقحام مجتمع شغوف”.

 

وجمعت شركة بريف، التي أنشأها عام 2015 المؤسس المشارك في شركة موزيلا Mozilla برندان آيخ، حوالي 35 مليون دولاراً في أقل من 30 ثانية من خلال بيع توكن البات (BAT) القائم على الإيثريوم في مايو/أيار 2017.

 

ومنذ ذلك الحين، يتطلع المتصفح الذي يركز على الخصوصية، والذي يدعي أن لديه 5.5 مليون مستخدم نشط شهرياً، إلى تقديم خدمات جديدة. وفي أبريل/نيسان الماضي، أجرى شراكة مع مجموعة داو جونز ميديا غروب Dow Jones Media Group تهدف إلى تجربة نظام توصيل محتوى اعتماداً على البلوكتشين.

 

في الآونة الأخيرة، قالت شركة بريف إنها ستبدأ في استخدام خدمات التحقق المقدمة من الشركة الناشئة لهوية البلوكتشين سيفيك Civic لضمان الدفع للناشرين مقابل محتواهم بالتوكن الخاص بها (البات).

 

كذلك أضافت منصة تداول العملات المشفرة كوين بيس توكن البات مؤخراً إلى منصات التداول بالتجزئة والمنصات المهنية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة لوكال بتكوينز تفرض قواعد جديدة للتحقق من المستخدم

تستعد لوكال بتكوينز Localbitcoins، وهي منصة لتداول العملات المشفرة من نظير إلى نظير، لفرض شروط …