السبت , فبراير 16 2019
الرئيسية / الاخبار / كوتون وود ثاني شركة تشغيل ماكينات الصراف الآلي للعملات المشفرة تحصل على رخصة البت لايسنس

كوتون وود ثاني شركة تشغيل ماكينات الصراف الآلي للعملات المشفرة تحصل على رخصة البت لايسنس

حصلت شركة كوتون وود فندنغ Cottonwood Vending، وهي مشغل ماكينة الصراف الآلي للعملات المشفرة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، على موافقة من جهة تنظيمية لتشغيل الماكينات في ولاية نيويورك. ومن هذا المنطلق، صارت شركة كوتون وود ثاني مشغل لماكينات الصراف الآلي للعملات المشفرة يتلقى البت لايسنس من هيئة الخدمات المالية بوكالة نيويورك.

 

كوتون وود تحصل على رخصة للعملات المشفرة من جهة تنظيمية في نيويورك

 

في 31 يناير/كانون الثاني، أعلنت هيئة الخدمات المالية بولاية نيويورك أنها منحت رخصة العملات المشفرة لشركة كوتون فندنغ، وكتبت في تغريدة مفادها أن الشركة تنهض بـ”ابتكار مختص” في قطاع تكنولوجيا المعلومات في نيويورك.

 

بفضل هذا الترخيص، صارت شركة كوتون وود ثاني مشغل لماكينات الصراف الآلي للعملات المشفرة يحصل على موافقة من هيئة تنظيمية في نيويورك، فضلاً عن أنه بذلك أصبح المشروع الحادي والعشرين للعملات المشفرة الذي يحصل على ما يسمى بالبت لايسنس.

 

ستسمح رخصة العملات المشفرة لشركة كوتون وود بالعمل كجهاز قانوني لإرسال المال ومنصة لتداول العملات المشفرة. وللحفاظ على الرخصة، ينبغي على كوتون وود إثبات حدوث عمليات قوية لمكافحة غسل الأموال والأمن السيبراني، والحفاظ على سجلات المعاملات لعشر سنوات.

 

تشغل شركة كوتون وود أكبر ماكينات صراف آلي للعملات المشفرة في نيويورك، مع وجود ما يقرب من 100 ماكينة. وقد حققت الشركة 35 مليون دولار من العائدات خلال عام 2018.

 

في نوفمبر/تشرين الثاني، صارت أكبر مشغل لماكينات الصراف الآلي في العالم، وهي كوين سورس Coinsource، أول مشغل لماكينات الصراف الآلي للعملات المشفرة يحصل على رخصة العملات المشفرة من في نيويورك.

 

عدد ماكينات الصراف الآلي للعملات المشفرة المشغلة يتجاوز 4 آلاف حول العالم

 

برغم الاتجاه الهابط للسوق، استمر عدد ماكينات الصراف الآلي للعملات المشفرة المشغلة في الزيادة في الأشهر الأخيرة. في الأسبوع الماضي، أعلنت شركة لوكس فندنغ Lux Vending التي تتخذ من مدينة أتلانتا مقراً لها أنها نشرت 30 ماكينة في مدينة شيكاغو منذ بداية عام 2019.

 

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أفاد موقع كوين إيه تي إم رادار Coinatmradar بأن عدد ماكينات الصراف الآلي للعملات المشفرة المشغلة حول العالم تجاوزت 4 آلاف ماكينة لأول مرة، ويقدر النمو اليومي للماكينات بـ 4.9 ماكينة جديدة على مستوى العالم. وحتى وقت كتابة هذا المقال، يقدر كوين ايه تي إم رادار أن هناك 4,271 ماكينة صراف آلي للعملات المشفرة تعمل حول العالم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة لوكال بتكوينز تفرض قواعد جديدة للتحقق من المستخدم

تستعد لوكال بتكوينز Localbitcoins، وهي منصة لتداول العملات المشفرة من نظير إلى نظير، لفرض شروط …