السبت , فبراير 16 2019
الرئيسية / الاخبار / جمعية التبرع بالملابس مقابل البتكوين كاش الخيرية توسّع نطاق عملها في عشرات المدن في شتّى أنحاء كندا

جمعية التبرع بالملابس مقابل البتكوين كاش الخيرية توسّع نطاق عملها في عشرات المدن في شتّى أنحاء كندا

أعلنت جمعية كوينز فور كلوثز Coins 4 Clothes الخيرية القائمة على العملات المشفّرة، والتي تقدّم للمتبرعين بقطعٍ من الملابس المستعملة استعمالاً خفيفاً مكافآتٍ بالبتكوين كاش (BCH)، انتشارها في عشرات المدن في جميع أنحاء كندا بعد مضي عامٍ واحدٍ على إنشائها.

 

مساعدة الناس من تورونتو إلى فانكوفر

 

تعمل جمعية كوينز فور كلوثز، التي يقع مقرّها الرئيسي في تورونتو، حالياً في مدن هاميلتون، وأوكفيل، وفانكوفر، وويسلر، ومونتريال، وكيبيك سيتي، وكالغاري، وريد دير، وإدمونتون، ووينيبغ، وساسكاتون. أعلنت المجموعة أنه بإمكان الأشخاص الذين يعيشون في أيٍ من هذه المدن تصفّح خيارات العمل الخيري المحلية على موقع الجمعية الإلكتروني، حيث راجع فريق العمل هذه الخيارات للتأكد من أن القائمين عليها يتحملون مسؤولية التصرف في التبرعات وأن الملابس ستذهب بالفعل إلى من يحتاجون الدعم.

 

انطلقت جمعية كوينز فور كلوثز في فبراير/شباط 2018، وتحتفل بالذكرى السنوية الأولى لها هذا الشهر. وفقاً لموقعها الإلكتروني، فقد سهّلت المنظمة بالفعل التبرع بأكثر من 3,200 قطعة ملابس ونجحت في الوقت نفسه في إقناع 43 بائع من بائعي الملابس بالجملة بفتح محافظ بتكوين كاش جديدة عن طريق شراء المزيد من قطع الملابس منهم بتبرعات البتكوين كاش التي جمعتها الجمعية من المجتمع.

 

المنظمات الخيرية المحلية المدعومة

 

نجد من بين خيارات العمل الخيري المعتمدة المتاحة أمام الكنديين لدعم منظمة كوينز فور كلوثز جمعيات خيرية تساعد المشردين على تلبية احتياجاتهم الأساسية من الملبس والمأكل والمأوى، وجمعية أخرى تساعد النساء المشردات في العثور على ملابس مناسبة لمقابلات العمل والوظائف الجديدة، وجمعية خيرية توفر للنساء المستضعفات وأطفالهن الثياب والتعليم والتدريب المهني، ومجموعة تقدم للأطفال الذين يولدون في أسر تعاني من الفقر المدقع الحاجات الأساسية للسنة الأولى من حياتهم وأكثر من ذلك. إذا كنت تعيش في كندا، فيمكنك ترشيح جمعية خيرية أخرى في مدينتك تعتقد أنها تناسب البرنامج.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة لوكال بتكوينز تفرض قواعد جديدة للتحقق من المستخدم

تستعد لوكال بتكوينز Localbitcoins، وهي منصة لتداول العملات المشفرة من نظير إلى نظير، لفرض شروط …