السبت , فبراير 16 2019
الرئيسية / الاخبار / متصفح أوبرا يضيف خدمة شراء العملات المشفرة إلى محفظة أندرويد

متصفح أوبرا يضيف خدمة شراء العملات المشفرة إلى محفظة أندرويد

أعلن متصفح أوبرا، يوم الأربعاء، السادس من فبراير/شباط 2019، أنه أصبح يتيح الآن لمستخدمي أجهزة الأندرويد شراء عملة الإيثريوم مباشرةً من المحفظة القائمة الخاصة بالمتصفح.

أشار متصفح أوبرا أنه عقد شراكة مع وسيط العملات المشفرة المُنظم سافيللو لتقديم خدمة تبادل العملات النقدية بعملات مشفرة. تتيح هذه الخاصية الدفع ببطاقات الائتمان وبطاقات الخصم، بالإضافة إلى شبكات دفع “موثوق بها” بما في ذلك سويش في السويد.

مع ذلك، فإن خدمة شراء عملة الإيثريوم متاحة فقط في السويد والنرويج والدانمارك عند إطلاق الخدمة.

سيتحقق وسيط سافيللو -المُسجل لدى الهيئة السويدية للرقابة المالية- من المستخدمين الذين يجرون عمليات الشراء باستخدام بنك آي دي السويدي وحلول الهوية الوطنية لمواطني الدانمارك NemID. “يستغرق إنشاء محفظة الإيثريوم أقل من دقيقة” وفقاً لمتصفح أوبرا.

قال تشارلز هاميل، رئيس منتج العملات المشفرة في متصفح أوبرا: “نعتقد أن المرحلة المهمة القادمة للعملات المشفرة ستأتي من الاستخدام ومن أجل تحقيق تبنٍ واسع النطاق، ينبغي أن تكون سهلة الشراء وسهلة الاستخدام”.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل المستخدمون في السويد على خصم بواقع 2.5% على الرسوم من وسيط سافيللو لفترة محدودة، بينما سيحصل المستخدمون في النرويج والدانمارك على خصم بواقع 5% على الرسوم، بحسب البيان.

أطلق متصفح أوبرا محفظة متصفح الويب لأجهزة الأندرويد جاهز للويب 3 في شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي. يدعم هذا المنتج عملة الإيثريوم وتوكنات أخرى تستخدم بروتوكول ERC20 القياسي. يدعم المنتج أيضاً المقتنيات المشفرة (بروتوكول ERC-721 القياسي) مثل كريبتو كيتيز، وكذلك تطبيقات الإيثريوم اللامركزية، أو التطبيقات اللامركزية التي يمكن الوصول إليها من خلال المحفظة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة لوكال بتكوينز تفرض قواعد جديدة للتحقق من المستخدم

تستعد لوكال بتكوينز Localbitcoins، وهي منصة لتداول العملات المشفرة من نظير إلى نظير، لفرض شروط …