السبت , يناير 19 2019
الرئيسية / الاخبار / متجر فورت نايت الرسمي يقبل الدفع بعملة مشفرة واحدة فقط

متجر فورت نايت الرسمي يقبل الدفع بعملة مشفرة واحدة فقط

يتيح متجر ريتيل رو Retail Row الذي أطلق مؤخراً للاعبين الشراء بعملة المونيرو (XMR) دون غيرها.

بهدوء ودون صخب كبير، أطلقت شركة الألعاب إبيك غيمز Epic Games في ديسمبر/كانون الأول الماضي متجراً مخصصاً للعبة القتال والمعارك فورت نايت Fortnite..

سمي المتجر فورت نايت ريتيل رو Fortnite Retail Row، وهو متجر إلكتروني يعرض القمصان وغيرها من المنتجات التذكارية التي تحمل في معظمها رسوماً لشخصيات مشهورة من مواسم فورت نايت السابقة والحالية.  

يقبل هذا المتجر في الوقت الحالي عدداً من خيارات الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان الشهيرة وباي بال وغوغل بلاي. إلا إنه إلى جانب طرق الدفع التقليدية يدعم الدفع بغلوبي GloBee، وهو مزود عالمي للدفع بالعملات المشفرة، يتيح للتجار قبول العملات المشفرة دون مخاطر.

وفي حين لا يتيح غلوبي في الوقت الحالي للتجار خيار الدفع بعدد كبير من العملات المشفرة، منها البتكوين (BTC) واللايتكوين (LTC) والريبل (XRP)، إلا إنه من اللافت للنظر أن متجر اللعبة الأشهر فى 2018 لا يقدم سوى خياراً واحداً للدفع عبر العملات المشفرة وهو عملة الخصوصية المونيرو (XMR).

وجود عملة المونيرو وحدها دون غيرها من العملات المشفرة أمر مثير للاهتمام، فلم يعلن أي من الطرفين عن صفقة رسمية بينهما لذلك، وعلى ما يبدو أن فريق شركة مونيرو قد علم لتوه بهذا الأمر.  

لم تكن هذه المرة الأولى التي تتقاطع فيها لعبة فورت نايت مع العملات المشفرة. فقد أطلقت سابقاً منصة يونيكرن Unikrn لمراهنات إي سبورتس المعتمدة على استخدام العملات المشفرة والتي يدعمها مارك كيوبان، نظام UMode للمراهنة، والذي يضع فيها اللاعب رهانه أمام المنصة، ويتيح للاعبين الربح سواء في صورة عملات نقدية أو مشفرة من خلال وضع اللاعب رهاناً على نفسه وقدرته على كسب جولات الألعاب العادية بما فيها لعبة ليج أوف ليجندز League of Legends ودوتا تو 2 Dota وفورت نايت.  

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منصة تداول تعلن إعادة مُنفذ هجوم الواحد وخمسين بالمئة لعملات إيثريوم كلاسيك بقيمة مئة ألف دولار أميركي

أعلنت منصة تداول العملات المشفرة Gate.io يوم السبت 12 يناير/ كانون الثاني، إعادة ما يساوي …