السبت , يناير 19 2019
الرئيسية / أختيار المحررين / بناء عملتك الرقمية على بلوكتشين الإيثيريوم أكثر سهولة الآن

بناء عملتك الرقمية على بلوكتشين الإيثيريوم أكثر سهولة الآن

يحلم الكثير من الناس بإنشاء العملة الرقمية الخاصة بهم، إذ إن إمكانات “MeCoin، YouCoin، ICoin” لا حصر لها، ومعظمنا بالطبع لن يكون لديه أدنى فكرة عن كيفية القيام بذلك، من أين تبدأ حتى بمشروع جريء؟

حسنًا، هذا التطور الأخير المسمى بـFondu يمكن أن يعطيك الجواب.

Fondu هو عرض أولي “ICO” لعملة جديدة، عبارة عن منشئ للعقود الذكية، يسمح للأشخاص ذوي المهارات التكنولوجية الضعيفة ببناء أسس العملات الرقمية الخاص بهم، في شكل سهل الاستخدام “املأ الفراغات”، ووفقًا لموقع Fondu:

“مرحبًا، أعتقد أنك جئت هنا لوضع الأسس لعقودك الذكية للبيع الجماعي أو حتى بنائها هنا تمامًا، حسنًا أنت في المكان الصحيح، Fondu هي منصة مفتوحة المصدر، لا تتردد في تقديم القضايا أو سحب الطلبات، تستضيفها صفحات GitHub وهي مجانية تمامًا لاستخدامها في بناء العقود الذكية، لقد أُنشئت في البداية كإثبات للمفهوم، لكن ذلك الأمر ربما يجده شخص ما مفيدًا، فما عليك سوى ملء الاستبيان أدناه، والضغط على زر تنزيل الملفات، إنه بذلك السهولة، أليس كذلك؟”.

شاهد التطبيق بالكامل هنا

يخلق هذا النظام خاصةً كود العقد الذكي بالنسبة لك، جاهزًا للتحميل على البلوكتشين الخاصة بالإيثيريوم، يتيح الموقع للمستخدمين الوصول إلى البرنامج الذي يسمح لك القيام بذلك، ويجعل إنشاء عرض أولي للعملة “ICO” غايةَ السهولة.

أشار Nikita Kolmogorov، مبتكر Fondu، إلى المشروع باعتباره آمنًا ولا يمكن التلاعب به لإطلاق كميات مزيفة من العروض الأولية للعملات الرقمية “ICOs” الجديدة، قائلًا:

“أنا متأكد تمامًا من أن أداتي، التي تجعل الوصول إلى العرض الأولي لعملة رقمية ICO أكثر قليلًا، لن تتسبب في ظهور أي مشاريع احتيالية جديدة، وكان من الممكن ظهورها حتى لو لم أقم بإطلاق المنتج، ولحسن الحظ، فإن العقد الذكي يشبه في الغالب 10% من تكاليف العرض الأولي ICO، لذا لن تستفيد شركة تريد الاحتيال من هذا القدر، والأكثر من ذلك، لم يعد إطلاق موقع وعقد ذكي وحملة إعلامية كافية لاحتواء بيع رمز رقمي ناجح، لذا يجب أن نكون آمنين هنا”.

أضاف Kolmogorov:

“الأهم من ذلك كله، هو أن أي شخص الآن يمكنه إطلاق عرض أولي ICO مع رموز ERC20 [بروتوكولات شهيرة في عملة الإيثيريوم الرقمية] في حوالي 15 دقيقة، قضيتي الحقيقية هنا هي إضفاء طابع ديمقراطي على العروض الأولية ICO، ومفاهيم التمويل الجماعي، بحيث يمكن لأي شخص إطلاق حملة تمويل جماعية أو حملة بيع رمزية في أي وقت ودون مقابل، مثل الزوجة المنزلية أو الزوج، فالكل يستطيع إطلاق نادٍ للكتب مع رموز ERC20، هل تتخيل هذا من قبل؟ لم أستطع التخيل، لهذا السبب حاولت إعادة تصور هذه الأشياء”.

شاهد المزيد بنفسك من هنا.

حسنًا، هذه فكرة رائعة، وهي تبني فقط الأسس الجوهرية التي تقوم عليها العملة الرقمية، وبالتالي ليس هناك ما يقلق في هذه العقود الذكية.

لكن، على الرغم من ذلك، علينا أن نتساءل حول ما إذا كان هذا سيبدأ في تشجيع الغرباء على البدء بتجربة تعاقداتهم مع عقود الإيثيريوم الذكية الخاصة بهم، وهل سيكون لذلك تأثير أكبر على البلوكتشين الخاصة بالإيثيريوم في نهاية المطاف؟ ربما كذلك.

في الحالتين، في الوقت الحالي، نأمل أن يتجسد Fondu في أداة مفيدة يمكن أن تساعد على تكامل إنشاء العروض الأولية الجديدة ICOs، ويتوقع الكثيرون أن تختفي “ثقافة العروض الأولية ICO” في نهاية المطاف، لكن ربما يظهر اختراع Fondu لإدارة العروض الأولية ICO في المستقبل.

عن alaasayed

شاهد أيضاً

منصة تداول تعلن إعادة مُنفذ هجوم الواحد وخمسين بالمئة لعملات إيثريوم كلاسيك بقيمة مئة ألف دولار أميركي

أعلنت منصة تداول العملات المشفرة Gate.io يوم السبت 12 يناير/ كانون الثاني، إعادة ما يساوي …